"اللغة لديها قوة خفية، تشبه قوة القمر في المد والجزر.”

ريتا ماي براون، الكاتبة الأمريكية

"اللغة هي القوة والحياة ووسيلة التواصل، وأداة لنشر الثقافة وتمكين الفرد من التعبير عن آرائه وتحقيق حريته."

أنجيلا كارتر، كاتبة إنجليزية مشهورة بكتابتها للقصص القصيرة والشعر، بالإضافة إلى عملها كصحفية

تحديد الاحتياجات و وضع خطة عمل

تحديد الاحتياجات و وضع خطة عمل

استقطاب معلمين محليين وبناء منظومة برامج دراسية

استقطاب معلمين محليين وبناء منظومة برامج دراسية

استئجار وتجهيز مرافق الدراسة

استئجار وتجهيز مرافق الدراسة

اللغة هي أداة قوية جدًا، فهي تمنحك القدرة على التعبير عن نفسك عندما يكون ذلك ضروريًا. لها تأثير كبير، حيث تسمح لنا بتخطي الحواجز والتطور ومساعدة الآخرين في التقدم والتطور.

مرحبًا بك في موقع الإنجليزية سهلة. الهدف من هذه المبادرة الاجتماعية هو تعليم الإنجليزية للأشخاص في جميع أنحاء العالم وتوفير فرصة لهم لتحقيق تطور كبير وتحسين حياتهم.
نحن نقدم ورش عمل في اللغة الإنجليزية للمبتدئين والدروس الخاصة لأولئك الذين يسعون إلى تحسين مستواهم في اللغة. لدينا خبرة كافية وأحدث التقنيات وأفضل المعلمين في العالم. والأهم من ذلك، نؤمن بأن كل فرد يستحق فرصة حقيقية لبناء مستقبل أفضل لذاته.
على مدار السنوات، قمنا بتضمين أكبر عدد من الرجال والنساء في برامجنا التعليمية. نحن نقوم بذلك بروح دعوة حقيقية وبتكلفة منخفضة جدًا للطلاب. حاليًا، نحن نسعى لتوسيع نشاطاتنا وإرساء الأسس لتوسيع هذه المبادرة الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط.
البرامج التي نقدمها باللغة الإنجليزية سهلة ومناسبة للأفراد من جميع الأعمار. تهدف هذه البرامج إلى توفير فرص متساوية للناس في سوق العمل وإتاحة الفرصة للعمل مع شركات دولية أو استكمال دراسات متقدمة في المؤسسات التعليمية حول العالم.

هل أنت معلم إنجليزي ذو خبرة ؟

متحدث الإنجليزية الأم - أنت تنتمي إلينا !

مبادرة الإنجليزية سهلة وتهدف الى توسيع نشاطها في الشرق الأوسط. شروط وظروف ممتازة للمرشحين المناسبين

عنا

اللغة ليست هدية وراثية، إنها هدية اجتماعية. تعلم لغة جديدة يعني أن تصبح عضوًا في النادي - مجتمع الناطقين بهذه اللغة

فرانك سميث | عالم نفسي ولغوي كندي

الإنجليزية سهلة هي مبادرة اجتماعية تهدف إلى تزويد الرجال والنساء في البلدان التي لا تمتلك دراسات إنجليزية جيدة بفرصة تعلم اللغة الإنجليزية بتكلفة منخفضة .
تم إنشاء المبادرة بواسطة مجموعة من رواد الأعمال والمستثمرين الأثرياء من جميع أنحاء العالم. قرروا رد الجميل للمجتمع من خلال استثمار الكثير من الوقت والطاقة والموارد في برنامج دراسات إنجليزية في بلدان تمتد من أوروبا وأفريقيا إلى جنوب أمريكا وجنوب شرق آسيا .
نهجنا شامل للغاية ولا يترك أي شيء للصدفة. نحن نعتني بكل التفاصيل المتعلقة ببرنامجنا التعليمي من أجل تمكين الطلاب من التركيز على التعلم والتقدم المهني. طريقتنا للتعليم تسير بنجاح منذ عام 2019 نهجنا شامل للغاية ولا نترك أي شيء عشوائيًا. نحن نولي اهتمامًا كبيرًا لجميع التفاصيل المتعلقة ببرنامجنا التعليمي بهدف مساعدة الطلاب على التركيز في عملية التعلم والتقدم المهني. طريقة تعليمنا حققت نجاحًا كبيرًا منذ عام 2019.

لقد قمنا بتوظيف العديد من معلمي اللغة الإنجليزية وقدمنا الدروس لآلاف الطلاب المرتاحين


معرفة الاحتياجات وتحديدها

يبحث مديرو المشروعات لدينا عن الأماكن في جميع أنحاء العالم حيث تكون البرامج الإنجليزية غير كافية أو غير موجودة. لهذا الغرض، “الإنجليزية سهلة” تستخدم فرق البحث والمستقلين والشركات المحلية في جميع أنحاء العالم، التي تقوم بإجراء أبحاث السوق واستطلاعات المحترفين.

صياغة خطة عمل

يقوم مطورونا بصياغة خطط العمل وبرامج الدراسة وفقًا لاحتياجات كل دولة بشكل فردي. الخطة تحدد طرق التعلم (ورش العمل، الدروس الخصوصية، إلخ)، والمرافق (القاعات، المكاتب، إلخ)، وعدد المعلمين اللازمين للبرنامج، والمعدات المساعدة اللازمة لتنفيذ البرنامج (أجهزة الكمبيوتر، الكتب، الأدوات الكتابية، إلخ ).

توظيف المعلمين المحليين

بمجرد وضع خطة العمل وبرامج الدراسة معًا، نبدأ المبادرة في البلد الجديد. تنفيذ البرنامج يتطلب في المقام الأول فريقًا من معلمي اللغة الإنجليزية الموهوبين وذوي الخبرة.

وبالتالي إننا نبذل الجهود الكبيرة من أجل استقطاب معلمين مع استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وشركات توظيف محلية ومدراء المشاريع.

صياغة برامج الدراسة

بمجرد أن نكون قد قمنا بتوظيف فريق المعلمين، نقوم بتكييف و تنسيق و تحسين المواد التعليمية لتناسب البلد المحدد. تُصاغ برامج الدراسة من قبل فريق مطوري English is Easy بشكل منتظم، بالتعاون الوثيق مع معلمينا ومعلمي اللغة المحليين. تتضمن برامج الدراسة أهدافًا واضحة، بالإضافة إلى خطط دروس مفصلة لكل موضوع.

استئجار وتجهيز مرافق الدراسة

من أجل خلق بيئة تعليمية ممتعة، نقضي فترات متواصلة في البحث عن مجموعة متنوعة من مرافق الدراسة، بما في ذلك استئجار القاعات والفصول الدراسية والمساحات للدروس الخصوصية، إلخ. يتم إدارة المشروع من قبل ممثلنا في البلد المحدد، الذي يكون مسؤولًا عن توفير المرافق وتجهيزها بكل ما يلزم للدراسة براحة.

هل تتقن اللغة الانجليزية من طفولتك . هل أنت معلم اللغة الاتجليزية ولك العديد من سنوات الخبرة . هل تريد وظيفة تمنج لك الرؤيا والرضا والعطاء للمجتمع مع أجر جيد؟

إذا كنت كذلك، فأنت تنتمي إلى فريقنا في English is Easy!

انضم إلى فريقنا

هدف مبادرتنا الاجتماعية هو تعليم اللغة الإنجليزية للرجال والنساء في مختلف البلدان. نحن نؤمن بأن الإنجليزية هي الأداة الأهم للتنمية الشخصية والاجتماعية والمهنية. نحن نبحث باستمرار عن الأماكن التي لا تنتشر فيها دراسات الإنجليزية لتطوير برامج تعلم الإنجليزية هناك نعمل على مستوى القارات المختلفة حول العالم، ونقوم بخطواتنا الأولى في الشرق الأوسط.

للتقديم لوظيفة تدريس، يرجى ملء الاستمارة أدناه، وسنتصل بك في أقرب وقت ممكن